طرق الربح من الانترنت من خلال انستقرام (دليل شامل 2021) وزيادة المتابعين

اصبح التفكير في الربح من الانترنت تفكيرا جديا خصوصا عند رؤية اشخاص يربحون اموالا كبيرة من النت واصبح فعلا حقيقة وبامكان مجال الربح من الانترنت ان يغنيك عن الوضيفة ، واسهل الطرق هو الربح عن طريق الانستغرام .

المحتويات إخفاء

لماذا الربح من الانترنت من خلال الانستغرام سهل

الجواب بسيط لان الانستغرام يحتوي على الملايين من الزوار العرب والاجانب بالضافة الى المهتمين بالمنتجات العالمية سواء مهتمون بشراء منتجات الموضة والمكياج لان مشاهير المكياج كلهم في انستغرام وبامكاننا استغلال معجبيهم وسنقول لك كيف عبر هذا المقال ، كذلك بيع الافلام النادرة او الجديدة بيع الهواتف والادوات والاواني المنزلية بيع الكتب الالكترونية بيع دورات الربح من الانترنت ، دورات السيو الترويج الى محلات تجارية من خلال زوار مهتمين في منطقتك الترويج لموقع ويب مهتم بالنتفليكس الايبي تيفي وغيرها من الافكار التي يمكن الاشتغال والربح من خلالها عبر الانستغرام .

هل هذا كافي لربح المال عبر الانستغرام

الجواب لا لماذا ؟ لكي تربح المال عبر الانستغرام يجب اولا زيادة متبعين انستغرام مهتمين بنفس المجال الذي ستعمل له ترويج او منتج لمهتمين معينين سواء مهتمين بالحمل ، بالتجارة ، بالموضة ، تخسيس الوزن كمال الاجسام وغيرها من افكار الربح من الانترنت .

دعونا نتعرف على الاخطوة الاولى قبل بداية الربح من الانترنت عبر الانستغرام وبعدها نسرد المفيد

زيادة متابعين انستقرام 2021

 

انت تعرف بالفعل مدى قوة وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية مشاريعك عبر عملك الربح من الانترنت ، وخاصة الإنستغرام ، وعليك من الان البحث عن وجود لافت على منصة انستقرام كون المستقبل التسويقي هناك بشكل كبير وعليك من الان زيادة متابعين انسغرام حقيقين ومتفاعلين وربما سؤالك الرئيسي هو كيفية زيادة  متابعي انستقرام حقيقين ؟

ربما تكون قد قرأت بالفعل العديد من المقالات حول مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين .

وهمية ومجرد روبوتات لاجدوى لها ولم تعد لها قيمة خصوصا بعد التحديثات الاخيرة ، أي أنها تزيد فقط من عدد الخلاصات أو يتم امتصاص الخلاصات الفعلية ولكن بمعدل تفاعل منخفض.

في هذه المقالة سنتعرف على 21 طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين . كيفية الحصول على مندوبي مبيعات مستهدفين دون الأساليب الخاطئة والطرق الطبيعية تمامًا للناس هم جماهير أعمالنا ويمكن أن يكونوا عملاء محتملين لشركتك.

لكن قبل أن أتحدث عن الحيل المشروعة لذلك ، اسمح لي بالإجابة على بعض الأسئلة الشائعة.

السؤال رقم 1: لماذا لا ينبغي لنا شراء زيادة متابعين انستقرام فلورز fake followers انستغرام ؟

الجواب قصير جدا. لدينا شيء يسمى معدل المشاركة في الإنستغرام ، كم يتفاعل جمهورك معك. معدل التفاعل مع مجموع الإعجابات وعدد التعليقات وعدد الإعجابات. . وقسمهم على عدد المتابعين. حسنًا ، إذا اشتريت fake followers ، فمن غير المعقول زيادة جزء الخصم وتقليل معدل التفاعل.

وهذا يعني أن حسابك لديه معدل فائدة منخفض على الإنستغرام ، وهذه نتيجة سلبية. ولكن سبب آخر  هو فقدان الإحصاءات. يمنحك حساب التداول الخاص بك على انستغرام إحصائيات متابعين  في حالة استخدام متابعين وهميين ، فمن المحتمل أن تحصل على إحصاءات ولن تحصل على المعلومات الصحيحة من متابعيك الحقيقيين.

لذا من فضلك لا تفكر في شراء متابعين انستغرام وهميين من مواقع بيع مشاركين او بيع حسابات .

السؤال رقم 2: لماذا لا نبحث عن خلاصات Instagram في كل مكان؟

يجب علينا امتلاك متابعين انستغرام حقيقينن ومستهدفين ، ولكن لا ينبغي إغفال هدفها. إذا كان لدي صفحة  على الطهي ، فهل من المنطقي بالنسبة لي أن أبحث عن صفحة رياضية متعلقة الطبخ؟ هل يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي للحصول على هؤلاء المتابعين؟  هل سيتفاعلون مع المحتوى الخاص بي؟ هل يشترون وصفاتي؟

لذا فكر في أن تكون هادفًا ،

السؤال 3: هل يجب علينا شراء صفحة على Instagram ؟

لا أوصي بشراء صفحة لعدة أسباب من مواقع بيع الصفحات.

السبب الأول هو انخفاض مستوى الأمان ، فأنت تشتري الصفحة من أي شخص ، والشخص الموجود في حساب Instagram هو المالك الأصلي للصفحة ، حتى لو أعطيك كلمة المرور ، يمكنه إخبار انستغرام بأن صفحتي قد تم اختراقها وانتهت. خطوات instagram page ترجع للبيع وستفقد صفحتك بسهولة.

إضافة إلى ذلك ، لا نعرف كيف حصلت هذه الصفحة على جمهورها وما إذا كانت مستهدفة.

لذلك لا أوصي بشراء صفحة ما لم تكن لديك ثقة تامة في البائع وأنت واثق من قوة الصفحة.

ممتاز

كيف  زيادة متابعين انستقرام فلورز

حسّن حسابك على انستقرام

عند التخطيط لزيادة topic Instagram ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو تحسين صفحة عملك .

راجع وصف صفحة Instagram لعلامتك التجارية مثل الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب.  بدون صورة وبدون علامة تجارية ، وبدون معرف مناسب ، وبدون معلومات الاتصال ، وما إلى ذلك. كيف يتعرف الناس على علامتك التجارية؟

قد تتفاجأ ، لكن العديد من العلامات التجارية غافلة تمامًا عن الحاجة إلى شرح أعمالها ، وليس لديها سوى رابط واحد بصفحة موقع الويب الخاص بهم ويتوقعون من الناس النقر على الرابط .

إذا كنت تريد أن ينقر الأشخاص على الرابط الخاص بك ، فعليك أولاً أن تعرف نفسك جيدًا ثم  تشجعهم على الدخول الى موقعك او مشروعك التجاري. يعتمد الارتباط الذي تضعه تمامًا على استراتيجية التسويق الخاصة بك على Instagram ، وبعض الارتباطات بالصفحة الرئيسية للموقع ، والبعض الآخر يرتبط بصفحة معينة مناسبة لمستخدمي Instagram ، والبعض الآخر إلى صفحة مصممة خصيصًا لمستخدمي Instagram. لديهم.

أخيرًا ، تأكد من أن معرف النشاط التجاري واسمك ليسا طويلين وسهل الكتابة بحيث يكتب كل مستخدم اسمك بطريقته الخاصة. باختصار ، ضع لقبك مميزا وفي نفس الوقت سهل الحفظ وغير معقد .

الانتظام في نشر المحتوى

عود متابع تطبيق انستجرام على اوقات معينة في نشر المحتوى الخاص بك ،

قم بنشر المحتوى بانتظام حتى لا تنسى علامتك التجارية ، قد يتفاجئ متابع المحتوى التقني بقلة تفاعل بخلاف نيش الترفيه  ، لكنها تتوازن في إنتاج المحتوى وتنتج المحتوى بطريقة متسقة. لذلك ، إذا كنت تنشر ثلاثة محتوى في الأسبوع ، على سبيل المثال ، امشي على نفس النمط .

1. احصل على المحتوى المنشور بواسطة حسابات الانستقرام نشطة أخرى

إحدى الطرق الجيدة والطبيعية  لزيادة عائدك هي نشر محتوى علامتك التجارية بواسطة أشخاص آخرين على Instagram.

على سبيل المثال ، يمكنك استضافة مسابقات instagram وتصميم المسابقة بحيث ينشر متابع محتوى من صفحتك أو ينشرون محتوى بمعرف علامتك التجارية وهاشتاج في حسابهم.

أو يمكنك العمل مع بعض صفحات Instagram ذات السمعة الطيبة ذات الصلة بعملك ، كما أن جمهورك المستهدف موجود للترويج لك ونشر المحتوى الذي تريده باستخدام معرف النشاط التجاري والهاشتاج.

2. الإعلان عن وجود علامتك التجارية بمتابعة حسابات إنستغرام

من المؤكد أن علامتك التجارية لديها جمهور خارج Instagram أيضًا ، مثل زوار الموقع ومشتركي بريدك الإلكتروني ومتابعيك على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر وسناب Twitter ، إلخ.

واحدة من أفضل الطرق  لزيادة متابعين انستقرام هي الإعلان في جميع الوسائط الأخرى عن وجودك على Instagram وما الفائدة من متابعة صفحتك على Instagram.

على سبيل المثال ، لديك قسم في أحدث منشورات Instagram على موقع الويب الخاص بك لمساعدة المستخدمين على فهم وجودك وإلى حد ما المحتوى الخاص بك على Instagram.

تذكر أنه لا ينبغي عليك أن تطلب منهم فقط متابعتك على Instagram ، ولكن عليك أيضًا إعطاء سبب للمتابعة. وأفضل سبب هو نشر محتوى مفيد ومختلف عن الوسائط الأخرى ، وإلا فإن متابع تويتر Twitter أو وسناب او فيس بوك زوار المواقع سيتابعونك أيضًا.

عدم الاهمال في الرد على شات الانستغرام

عليك سوى الرد على كل استفسارات الفلورز في برنامج الشات للانستغرام لجميع متابعيك سواء فلورز اجانب او فلورز عرب .

1. قم بتحميل المحتوى الذي يعجب متابعيك

بالتأكيد لديك محتوى مختلف للنشر على انستقرام  الخاص بك ، ولكن ضع في اعتبارك أنه بعد فترة سوف ترى المحتوى الذي تلقى تعليقات أفضل من المستخدمين والجمهور مهتم أكثر به.

هذا هو السبب في أن الاختبار مهم للغاية ، واختبر كل فكرة لديك  لتحديد المحتوى الذي يحصل على تعليقات جيدة في النهاية. على سبيل المثال ، بعد فترة من الوقت قد تجد أن بعض مقاطع الفيديو التي لها سمة معينة تتمتع بتعليقات أفضل من غيرها. إذا كان هناك محتوى معين تقضي وقتًا في إنتاجه ولكن ليس لديك ملاحظات جيدة عليه ، فمن الأفضل استبداله بمحتوى جديد.

لا يعد نسخ حساب Instagram لأحد المنافسين أمرًا ممتعًا ، ولكن من الممتع للغاية التحقق من محتوى الخاص بالمنافسين ومعرفة نوع المحتوى الذي يشعر جمهورك بمزيد من الراحة به ، على افتراض أن جمهورك هو نفسه. .

3. استخدم روبوت Instagram

قبل شرح الروبوت ، دعونا نتحدث أولاً عن طريقة شائعة.

تتمثل إحدى طرق زيادة متابعين انستقرام في الوصول إلى الآخرين أو التعليق أسفل مشاركاتهم (تعليقات حقيقية) ، مثل منشوراتهم أو متابعتها.

ربما تكون قد استخدمت هذه الطريقة بالفعل وشاهدت كفاءتها العالية والسريعة ، فإن روبوت Instagram سيقوم بذلك نيابةً عنك تلقائيًا. وبهذه الطريقة ، نعرض الصفحات التي يمكن أن يكون متابعوها من متابعي الروبوت ونطلب من الروبوت متابعتها.

انشر محتوى Instagram على وسائط أخرى.

لنفترض أن neil patel قد أصدر مقطع فيديو seo تعليميًا جديدًا شهيرًا على Instagram ورحب به الجمهور. ممتاز ، لماذا لا ترسل رسالة إلى مشتركي هذا المحتوى الرائع على Instagram؟ .

2. تنظيم مسابقات Instagram صغيرة ولكن متسقة.

يجب أن تكون قد شاهدت مباريات تطالبك بوضع علامة على بعض أصدقائك والمشاركة في السباق. لن تكون هذه الطريقة ذات فائدة كبيرة لك مرة واحدة ، ولكن إذا كان لديك خطة طويلة الأجل وعقدت مثل هذه المباريات كل شهر ، فستكسب folowers حقيقيً وقيمً على المدى الطويل.

لا تنس الهاشتاج مجّانية .

ما زلت لا أؤمن بمعجزة الهاشتاج؟ سيؤدي استخدام علامات الهاشتاج إلى زيادة وضعك ورؤيتك لمشاركاتك. إذا كنت قد قمت بالتداول في حساب Instagram الخاص بك ، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى مشاركتك من خلال قسم الهاشتاج .

زيادة متابعين انستقرام

1. تبادل الصفحات .

يمكنك تبادل الصفحات مع جمهورك المشترك. بمجرد الإعلان عنها في صفحتك وبعد فترة ستعلن عن صفحتك. إذا قمت بذلك مع صفحات مختلفة ، يمكنك الحصول على متابعين جدد.

2. استخدام الإعلانات صفحة كبيرة.

يمكنك استخدام خدمات الإعلانات ذات الصفحات الكبيرة على مواقع مثل Visigrams. وبهذه الطريقة ، تقوم بإنشاء محتوى وتنشر على صفحة بها عدد كبير من المتابعين وجمهورك المستهدف ، وتدفع لمالك الموقع مبلغ المال الذي تملكه لموقعك.

يمكن أن تجلب هذه الطريقة متابعين حقيقيين إليك ، إذا تم ذلك على صفحة بها متابعين حقيقيين متعلقين بعملك ، خاصة إذا تم ذلك على أساس منتظم.

استخدم تقنية نشر الضيف guest post .

يجب أن تعرف تقنية نشر الضيف مجّانية في الويب. وبهذه الطريقة تقوم بإنشاء محتوى لموقع ويب ومنحه لمالك موقع الويب مجانًا ، وسيقوم مالك موقع الويب بإدراج اسم موقع الويب الخاص بك كمنتج محتوى في نهاية المنشور.

ممتاز ، يمكن القيام بذلك في عالم الإنستقرام أيضًا ، يمكنك التحدث مع العديد من مديري الصفحات المختلفين ، وربما توافق على تضمين اسم صفحتك في المنشور في مقابل إنتاج محتوى لهم.

2. بث معرف الإنستقرام الخاص بك في العالم الحقيقي.

قم بإنشاء بطاقة تدعو جمهورك إلى Instagram وإدخال معرف Instagram الخاص بك ، ثم قم بتقديمها لعملائك. إذا كنت في المتجر ، قم بتخزين هذه البطاقة في حقيبة تسوق العميل ، وإذا كنت في المتجر ، قم بتخزينها في حزمة الشحن.

1. بالمثل مثل منشورات جمهورك المستهدف

تفضل بزيارة صفحة الجمهور المستهدفة وأعجب بمشاركاتها. بالطبع ، حاول أن تحب المنشورات قدر الإمكان بحيث تجدها ذات مغزى في هذا المنشور. على سبيل المثال ، مثل صورة لجمهورك يشارك في عرض الوسائط الرقمية ، وليس صورة تم التقاطها مع زوجتك. لقد استخدم Neil Patil هذه الطريقة لزيادة Falvor ، ووفقًا له ، تحصل في المتوسط ​​على 3 Falvers حقيقيين من بين كل 2 يحبها. لا يضر لمحاولة.

أكثر تخصصا الصفحة أفضل

يتابع الأشخاص صفحتك فقط عندما يشعرون أن صفحتك مفيدة لهم ويزيل الحاجة إليها. إذا تابعت صفحة علي صبوري ، فذلك لأنني أحتاج إلى محتوى فكاهي ، وصفحة علي صبوري ومحتوياتها كانت لدرجة أنني شعرت أنني أستطيع تلبية حاجتي إلى محتوى مضحك.

إذا كنت تريد أن تكون إعلاناتك فعالة ويتبع الناس صفحتك ، فأنت بحاجة أولاً إلى الوصول إلى جمهورك المستهدف وثانياً أنه يمكنك منحهم أفضل استجابة وأنك بحاجة إلى لديك صفحة متخصصة.

إذا رأى جمهوري المستهدف على صفحة الإنستقرام المزدهرة العالم الرقمي لتسويق المحتوى وعالم البرمجة والشبكات ، فلن يرى بالتأكيد صفحتي كصفحة متخصصة ، ولن يروا ذلك.

لا تنس جودة الصور

في جميع الصفحات ، يكون الصور عالية الجودة تأثير كبير على الترحيل. بغض النظر عن أنك بائع أو خدمة ، استخدم الصور العالية الجودة والأخلاقية لتناسب محتواك. أوصي بفحص Paige Georgia و Active و Sark على Instagram والنظر في محتواها ، لكننا قمنا بمراجعة الكثير من الصفحات خلال فترة التسويق الفعالة على الانستقرام .

لاتنسى ان اغلب متابعي انستغرام مثل موقع سناب يبحثون على الصور ، وتمكنك هذه الميزة جلب أكبر عدد من المتابعين و أكبر عدد من الاعجابات والتفاعلات .

وتعتبر افضل استراتيجية سهلة وفعالة من اجل اشهار منتجك .

بالفيديو كيفية عمل صور احترافية مجانا لحسابك على إنستغرام وبنتريست بدون برامج

لاتنسى موضوع شرح جلب زيارت من بينتريست

لا تنسى الفيديو

من الميزات المهمة للغاية في الانستقرام إنتاج مقاطع فيديو مدتها دقيقة واحدة. سيؤدي إنتاج مقطع فيديو إلى جعل ملفك الشخصي مفعمًا بالحيوية ، وبالطبع ، إذا كانت مقاطع الفيديو رائعة ،  محاولة جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتحول إلى محتوى فيروسي فيرال .

2. لديك اقتراحات مختلفة لمستخدمي الانستقرام

ماذا لو طلب منك موقع ويب عادةً اتباع حساب الانستقرام الخاص به؟ هل تذهب إلى الانستقرام وتابعها بعد العثور على صفحة؟ ليس من المرجح أن أفعل ذلك.

ولكن إذا وجدت أن هذا الموقع يقدم عروضًا وخصومات خاصة لمستخدمي الانستقرام ، فسوف أتابع ذلك على الأرجح.

1. الحصول على لايكات Fallowore من  ويوتيوب مجانا .

فيديوهات اليوتيوب هي الاكثر تفاعل في برنامج انستغرام ، واكثر منصة ممكن تحصل عليها على مشاهدات يوتيوب وزيادة زيارات لمواقعك ومنتجاتك التجارية عبر الانترنت

مقالات ذات صلة من الموقع الرسمي

نقدم لكم هذا افضل كورس زيادة متابعين انستغرام 2020 لحد هذه اليوم مجانا من سيرفر UDEMY

Instagram Marketing Automation 2020: More success, less time

2. الحصول على متابعة الاخبار في العالم الحقيقي.

أثناء تواجدي في المدرسة ، قمنا بتصميم مسابقة وأعلننا في حلقة دراسية أنك إذا التحقت بصفحتنا Instagram بنهاية الندوة ، فستشارك في المسابقة وترسمها.

وقد أدى ذلك إلى وصول الكثير من متابعي Instagram إلى المدرسة ودائما ما يكونون متابعين لنا بسبب المحتوى المفيد الذي ننشره على Instagram. بهذه السهولة حصلنا على الكثير من المتابعين الحقيقيين.

هل تعرف أي طرق طبيعية أخرى زيادة متابعين انستقرام  مجانا ؟ اكتب لنا في قسم التعليقات.

لا تستخدم برامج زيادة المتابعين Instagram !

لا يوصى على الإطلاق باستخدام البرامج والروبوتات لزيادة المتابعين. لأنه في معظم هذه البرامج والروبوتات ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب ملف تعريف Instagram الرئيسي الخاص بك ، وهذه تعتبر خطيرة للغاية من حيث الأمان. في كثير من الحالات ، يكون استخدام هذه البرامج مصحوبًا بحظر الحساب المطلوب.

فقدت العديد من الملفات الشخصية التي لديها عدد كبير من المتابعين حساباتهم من خلال هذه البرامج. عادة مع هذه البرامج ، عليك القيام بأشياء مع ملفك الشخصي الرئيسي ، مثل الإرسال المباشر ، وترك التعليقات ، والإعجاب بالمشاركات ، وما إلى ذلك ، والتي تتم في كثير من الحالات بشكل غير طبيعي.

نظرًا لأن Instagram حساس جدًا في هذه الحالات كما أنه حساس جدًا لعمليات تسجيل الدخول المختلفة التي تتم من خلال حساب على أجهزة وعناوين IP مختلفة ، لا يُنصح باستخدام هذه البرامج على الإطلاق.

 

طرق الربح من الانترنت من خلال Instagram

 

1. البيع المباشر للسلع والخدمات

إحدى الطرق التي يربح بها الكثير من الناس المال على Instagram هي بيع السلع والخدمات.

قد يقدم الأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة لتحقيق الدخل من Instagram سلعًا أو خدمات من أنفسهم أو من الآخرين. قد يعرضون سلعًا مادية أو حتى رقمية. على سبيل المثال ، بيع أرقام الراند أو بيع كعك محلي الصنع أو بيع جولات اللحظة الأخيرة. جميع الأمثلة التي قدمتها هي جزء من البيع المباشر للسلع والخدمات.

 

2. البيع غير المباشر للسلع والخدمات

هذه طريقة يستخدمها كثير من الناس لربح المال من خلال Instagram. يمكن لمعظم الأشخاص الذين لديهم الكثير من المتابعين استخدام هذه الطريقة لربح المال من الشركات الأخرى. أيضًا ، المشاهير أو ، كما يقول المثل ، المشاهير الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ومتابعين ، يستخدمون هذه الطريقة كثيرًا لربح المال من Instagram.

في هذه الطريقة ، يتم الإعلان عن منتج أو خدمة العمل المطلوب بشكل غير مباشر. في الواقع ، في هذه الطريقة ، يتم تضمين الإعلان مع المحتوى ويعتبر أيضًا جزءًا من طرق تسويق المحتوى .

 

على سبيل المثال ، فإن المشاهير الذين يشيرون إلى علامة تجارية معينة في مقاطعهم المضحكة ينوون في الواقع تقديم هذه العلامة التجارية في المحتوى الترفيهي الذي يقدمونه لملايين الجماهير. تستخدم هذه الطريقة أيضًا ممثلين مشهورين.

تسمى هذه الطريقة أيضًا التسويق المؤثر أو التسويق من خلال الأشخاص المؤثرين . تستخدم العديد من الشركات هذه الطريقة للترويج والعلامة التجارية لأنفسهم.

 

3. العلامة التجارية على Instagram

هناك طريقة أخرى لربح المال بشكل غير مباشر من Instagram وهي العلامة التجارية. تحاول العديد من الشركات تقديم جمهور كبير لأعمالهم من خلال العلامات التجارية على Instagram ثم تسويقها لهم.

على سبيل المثال ، تعتبر الشركات التي ترغب في دعوة جمهور كبير لحضور الندوات وورش العمل الخاصة بهم مع العلامات التجارية مثالاً على العلامة التجارية على Instagram.

بهذه الطريقة ، عادةً ما تنقل الشركات جمهورها من Instagram إلى المنصة الرئيسية لأعمالها ، والتي قد تكون موقع الويب الخاص بها ، وتحاول إجراء عمليات تسويقية عليها لجعل جمهورها يحب خدماتها أو منتجاتها.

هذه الطريقة هي إحدى أفضل الطرق لربح المال من Instagram. لأنه بهذه الطريقة يمكنك المناورة أكثر على جمهورك وهواة الأعمال. من ناحية أخرى ، فإن استمرار الشبكات الاجتماعية في بلدنا ليس دائمًا ، لذلك من الأفضل استخدام Instagram للحصول على دخل غير مباشر وأكثر للتسويق عبر الإنترنت .

لايف انستغرام:

يستخدم الكثيرون أيضًا Instagram Live للترويج لأعمالهم. أحد أفضل ميزات Instagram هو استخدام البث المباشر. يمكن أن يكون لك تأثير أكبر على جمهورك عندما تتحدث معهم وجهاً لوجه وتعيش.

أيضًا ، إذا كانت حياتك جذابة ، سينضم العديد من الأشخاص الآخرين إلى حياتك ويمكن أن يصبح نفس الأشخاص جزءًا من متابعيك.

يجب عليك استخدام Instagram Live وفقًا لمجال عملك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Instagram Live كصف للأسئلة والإجابات من جمهورك.

يمكنك تنفيذ الأفكار الجيدة من خلال Instagram Live. على سبيل المثال ، أخبرنا كيف نفعل شيئًا ما. قدم الكتاب. ناقش موضوعًا محددًا واطلب من متابعيك أن ينضموا إليك في المناقشة. إذا كان بإمكانك جعل أدائك المباشر جذابًا ، فيمكنك التأكد من تشجيع جمهورك على دعوة أصدقائهم إلى البث المباشر الخاص بك أيضًا.

ميزة أخرى رائعة في Instagram هي أنه يمكنك حفظ البث المباشر الخاص بك ووضعه في قصتك المسجلة حتى يتمكن الأشخاص الذين لم يصلوا إلى البث المباشر الخاص بك لأي سبب من رؤية النسخة المسجلة.

 

كيف تربح المال من Instagram؟

يحتاج كل عمل تجاري عبر الإنترنت إلى مستخدمين مهتمين بربح المال. المستخدمون المهتمون حقًا بالعمل ويبحثون عنه الآن. سواء كان لديك موقع أو برقية أو Instagram ، فأنت بحاجة إلى مستخدمين يمكنك من خلالهم ربح المال.

تحتاج أيضًا إلى الكثير من المتابعين لربح المال من خلال Instagram. بالطبع ، ليس مهمًا جدًا في بعض الحالات! من المهم أن تكون هادفة.

في ما يلي ، سوف أذكر الطرق التي ستجعلك تكسب المزيد من المال من Instagram بالإضافة إلى زيادة متابعي Instagram. أيضًا ، سيساعدك المحتوى الذي أذكره في بناء علامة تجارية على Instagram. بالطبع ، كلما زاد عدد متابعيك على Instagram ، زادت ربحك. بالطبع ، كما قلت ، المتابعون المستهدفون ليسوا مزيفين!

يبدو أنه كلما زاد عدد الزيارات إلى موقعك ، زاد عدد المستخدمين الذين يمكنك جذبهم إلى عملك وتحقيق المزيد من المال في النهاية.

 

1. لا تفوت الميزات الجديدة في Instagram

اليوم ، تفوقت Instagram على منافسيها ، وخاصة SnapChat ، بالتسهيلات التي قدمتها. مع الميزات الجديدة في Instagram ، يمكنك زيادة متابعيك وتنمية عملك.

 

قصة Instagram:

يستخدم العديد من الأشخاص قصص Instagram للحصول على اقتراحات فورية. من الميزات الرائعة التي تمت إضافتها إلى قصة Instagram هذه الأيام وضع علامة الملف الشخصي.

يستخدم العديد من الأشخاص هذه الميزة لتوجيه المستخدمين مباشرةً إلى الصفحة أو الملف الشخصي المطلوب.

يمكنك أيضًا استخدام نص في الإعلانات التي تضعها في قصتك. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة عنوان الموقع أو رقم هاتف الشخص المعني.

 

2. قضاء المزيد من الوقت في مشاركاتك على Instagram

يجب أن تحاول كسب ثقة جمهورك من خلال المنشورات التي تنشرها على Instagram الخاص بك. إنه مهم جدًا. في كثير من الحالات ، يمكنك حتى تحويل متابعيك إلى عملاء منتظمين بهذه الطريقة.

حاول ألا تنسخ منشورًا أو صورة من أي مكان آخر وقم فقط بوضع موقعك أو علامة علامتك التجارية عليه ونشره على Instagram الخاص بك. هذا هو أسوأ شيء يمكن لأي شخص القيام به بسهولة.

من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب ثقة جمهورك ومتابعيك هي التسميات التوضيحية التي تضعها على مشاركاتك. يقول العديد من الأصدقاء أن المشاركات ذات التعليقات الطويلة لن تتم قراءتها. قد يكون هذا صحيحًا ، ولكنه سيجعل متابعيك يشعرون بالرضا تجاهك ويفكرون في مدى أهمية قضاء الكثير من الوقت بالنسبة لهم.

 

3. هل لديك مجموعة متنوعة في إرسال المشاركات

Instagram عبارة عن شبكة اجتماعية قائمة على الصور وكان من الممكن منذ البداية مشاركة الصور. ولكن الآن ، مع ميزاتها العديدة ، وفرت إمكانية وضع الفيديو لمستخدميها.

حاول ألا تستخدم دائمًا تنسيقًا واحدًا لمشاركاتك. انشر قصة واستخدم الفيديو من حين لآخر.

كن مبدعًا في مشاركاتك على Instagram. على سبيل المثال ، التقط أحيانًا لقطة شاشة للتعليقات التي تركها جمهورك في مشاركاتك السابقة وتحدث عنها. أو التقط لقطات شاشة للعملاء الراضين عن حبهم لك ونشرها على Instagram الخاص بك. التقط أيضًا صورًا للمنتجات التي اشتراها عملاؤك منك وشكرهم.

 

4. تفاعل مع متابعيك

أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتصبح تابعًا حقيقيًا لعملك هو التواصل معهم بشكل أكبر. على سبيل المثال ، لا تترك أي تعليقات دون إجابة. حاول الإجابة إذا رأيت سؤالًا بسيطًا في التعليقات من جمهورك. هذا يضاعف العلاقة الحميمة بينك وبين جمهورك.

شيء آخر يمكنك القيام به في هذا الصدد هو طرح الأسئلة عليهم. على سبيل المثال ، انشر صورة حول موضوع معين واسأل جمهورك عن آرائهم. اطلب منهم المشاركة في المناقشة. يجبر هذا النوع من النشر متابعيك على التعليق أسفل مشاركاتك ، وهذا بدوره يشجع المزيد من الأشخاص على المشاركة في المناقشة.

تأكد من الرد على الخاص بك مباشرة. قدر الإمكان ، حاول التواصل مباشرة مع المستخدمين وكذلك مع عملائك. في بعض الأحيان تحاول التواصل. على سبيل المثال ، اسأل ما رأيك في منتج؟ هل لديك مشكلة او سؤال عن منتج ام لا؟ فاجئهم أحيانًا بهدية.

 

5. استخدم الوسوم المناسبة

Hashtags على Instagram تشبه الكلمات الرئيسية في تحسين الموقع. حاول العثور على علامات التجزئة الرئيسية والشائعة المتعلقة بمجال عملك. للقيام بذلك ، من الأفضل إلقاء نظرة على صفحة منافسيك وتحديد علامات التجزئة الشائعة الخاصة بهم.

باستخدام علامات التجزئة الشائعة في مشاركاتك ، يمكنك جعل مشاركاتك أكثر وضوحًا لأولئك المهتمين بعملك. وهذا سيزيد من الترويج لمشاركاتك على Instagram. سيؤدي استخدام علامات التصنيف بطريقة مبدئية إلى جعل العديد من الأشخاص أكثر دراية بعملك.

أيضًا ، بالنسبة للعلامة التجارية على Instagram ، تأكد من اختيار علامة التصنيف المتعلقة بعملك واستخدم علامة التصنيف هذه في جميع مشاركاتك.

6. تواصل مع أصحاب النفوذ

حاول استخدام الأشخاص المؤثرين لزيادة مصداقية علامتك التجارية. إذا استطعت ، فتأكد من التواصل مع الأشخاص المؤثرين واطلب منهم الإشارة إلى عملك أو علامتك التجارية. إذا لزم الأمر ، يجب عليك استخدام هذه الطريقة للعلامة التجارية.

الأشخاص المؤثرون لهم تأثير كبير على علامتك التجارية ويمكن للعديد من الأشخاص التعرف على علامتك التجارية. لأن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بشعبية كبيرة ، فإن كل ما يقولونه عن علامتك التجارية يمكن أن يكون له تأثير كبير على جمهورهم. هذه الطريقة هي أفضل طريقة للعلامة التجارية والظهور بشكل أكبر على Instagram.

 

7. اجذب المتابعين من أماكن عملك الأخرى

حاول دعوة المستخدمين لديك إلى Instagram الخاص بك أينما كنت تعمل. إذا كان لديك موقع ، فتأكد من مطالبة المستخدمين لديك باتباع Instagram الخاص بك. إذا كانت لديك قناة في Telegram أو كنت تعمل في مجموعات في مجال عملك ، فتأكد من ذكر Instagram الخاص بك في مشاركاتك.

إذا نشرت مقاطع فيديو على جهازك وعلى YouTube ، فتأكد من مطالبة جمهورك بمتابعتك على Instagram في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إذا كنت تعمل على LinkedIn ، فحاول ذكر Instagram الخاص بك في المنشورات والمقالات التي تشاركها.

إذا قرأت مقالًا على موقع كان مفيدًا لك ، فتأكد من تضمين عنوان Instagram الخاص بك في التعليق بدلاً من عنوان الموقع.

واستخدم العديد من مساحات العمل الأخرى المشاركة في عملك لزيادة متابعيك على Instagram .

 

 

8. مصمم الجرافيك وإنتاج المحتوى على Instagram

يمكن لمصمم الجرافيك جني الكثير من المال من Instagram. يمكن لمصممي الجرافيك تسويق أعمالهم عن طريق نشر محافظهم على Instagram. نظرًا لأن التصميم الجرافيكي يمثل جزءًا كبيرًا من إنتاج المحتوى على Instagram ، كما أن العديد من صفحات Instagram تفتقر إلى المحتوى أو لا تعمل بشكل جيد ، يمكن لمصمم الرسوم أن يحقق أرباحًا جيدة من Instagram.

إذا كنت مصمم رسومات ، فيمكنك إما التعاون مع صفحات أخرى كمنشئ محتوى أو يمكنك بيع تدريبك على تصميم المحتوى وإنتاجه على Instagram.

إذا كنت مبدعًا بعض الشيء ، يمكنك كسب دخل جيد جدًا من Instagram .

 

9. التدوين على Instagram

من أفضل الأفكار لربح المال من Instagram أن تصبح مدونًا. التدوين يعني إنتاج محتوى في مجال معين مثل الموضة أو السياحة! في هذه الأيام ، يتمتع مدونو Instagram بشعبية كبيرة ومع علاقاتهم العامة الجيدة ، فإنهم يزيدون من شعبيتهم يومًا بعد يوم. يؤثر المدونون على شريحة معينة من المجتمع ، وبالتالي فإن الإعلان الذي يتم تقديمه لهم سيكون له عائد مرتفع للغاية لمختلف الأنشطة التجارية.

التدوين ممكن في مواضيع مختلفة مثل الطعام والأزياء والسياحة واللياقة البدنية والتسويق والعلامات التجارية ، وكل هذا يتوقف على رغبتك واهتمامك. لتصبح مدونًا ، كل ما عليك فعله هو إنتاج محتوى رائع حول موضوع يهتمون به. المحتوى الخاص بك الذي يجعلك مشهورًا على Instagram. إذا كنت تريد أن تصبح مدونًا على Instagram ، فيجب عليك أولاً مشاهدة التدريب على إنتاج المحتوى على Instagram ثم البدء في العمل شيئًا فشيئًا. حاول اختيار موضوع لبدء نشاطك الذي تهتم به أولاً والذي يحظى بشعبية كبيرة.

 

من خلال عروض الافلييت

إذا لم يكن لديك أي منتجات أو خدمات لتعرضها ، فإن أفضل طريقة لربح المال هي من خلال عروض الافلييت. لا يتطلب affiliate marketing رأس مال أولي ويمكنك بسهولة ربح المال بهذه الطريقة. للتعاون في المبيعات على Instagram ، يكفي اختيار المنتجات المطلوبة حقًا. على سبيل المثال ، تباع الأكواب المصنوعة يدويًا أو النماذج المصغرة الفاخرة بشكل جيد على Instagram.

لا تحتاج لشراء منتجات لتبدأ! ما عليك سوى التقاط صورة لهم من الشركة المصنعة للمنتج ونشرها على صفحتك. ثم بعد أن يطلب العميل المنتج ، يمكنك شرائه من الشركة المصنعة وإرساله إلى عميلك. في المنتصف أنت وسيط وستحصل على عمولتك.

يمكنك حتى التعاون في المبيعات مع amazon. في أي موضوع تعمل فيه ، هناك منتجات ذات صلة في amazon. على سبيل المثال ، إذا كنت مدونًا للموضة ، فيمكنك الإعلان عن مستحضرات التجميل المتوفرة في amazon.

صفحة الترفيه

كما تعلم ، يبحث معظم الأشخاص على Instagram عن المتعة. لهذا السبب تنمو صفحات الترفيه على Instagram بسرعة كبيرة ، وفي معظم الحالات تجتذب عدة آلاف من المتابعين في أقل من بضعة أشهر. السبب الوحيد هو أن معظم الأشخاص الذين يشاهدون منشورات مسلية على Instagram يتوقون لإرسالها إلى أصدقائهم الآخرين ، وهذا يجعل معدل التفاعل على صفحات الترفيه مرتفعًا جدًا.

واحدة من أفضل الطرق لربح المال من Instagram هي إنشاء صفحة ترفيهية وربح المال من الإعلانات. عادة ما تكون الصفحات الترفيهية عالية بسبب العدد الكبير من المتابعين لديهم والإعلانات التي يتم إعطاؤها لها ، ويبلغ دخلها الشهري حوالي 10 إلى 30 مليون تومان.

أهم شيء في صفحات الترفيه هو إنتاج محتواها. أقترح ألا تنسخ محتوى الصفحات الأخرى بأي شكل وأن تكون مبدعًا في إنتاج المحتوى. حاول إنشاء محتوى سريع الانتشار يرغب الكثير من الناس في توزيعه.

الأساليب التي ، على الرغم من بساطتها الشديدة وربما تافهة بالنسبة للكثيرين ، إلا أنها تساعدك كثيرًا في زيادة متابعي Instagram وربح المال من Instagram والعلامات التجارية على Instagram. آمل أن تكون قد قبلت هذا المقال أيضًا. إذا كان لديك اقتراح في هذا الصدد ، فسيسعدني مشاركته معي ومع الأصدقاء الآخرين.

رأي واحد حول “طرق الربح من الانترنت من خلال انستقرام (دليل شامل 2021) وزيادة المتابعين”

أضف تعليق